أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023

جدول المحتويات

تختلف الحلويات الشرقية عن غيرها من أنواع الحلويات سواء في النكهة أو الطعم أو طريقة تحضيرها، لذلك فهي تكتسب طابع خاص لدى الكثير، وهذا كان دافعًا أمام متجر عنتاب للحلويات الشرقية لتصنيع أغلب هذه الأنواع.

وفي السطور التالية سنتعرف على جميع أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023 والتي يفضلها الجميع سواء كبار أو صغار.

أنواع الحلويات الشرقية بالصور

تشتهر المطابخ العربية وغير العربية بالعديد من أطباق الحلويات التي لا يخلو أي منزل منها، بسبب تميزها بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعلها من الأطعمة المفضلة لدى الكثير، هذا إلى جانب قدرتها على التعبير عن حسن استقبال الضيوف في الكثير من الدول العربية، ومن أهم أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023 ما يلي:

  • الكنافة: تعد الحلاوة الرسمية التي يتم وضعها على مائدة كل عربي شواذ مسلم أو غير مسلم في شهر رمضان، كنا يتم استخدامها في استقال الضيوف في باقي أيام السنة، وتتميز بسهولة إعدادها ولكنها تحتاج إلى بعض الخبرة خاصةً فيما يتعلق بحشوها، حيث يتم حشوها باستخدام المهلبية أو المانجو أو الكريمة، وهناك من يضيف بعض الحشوات الأخرى والتي تختلف حسب الأذواق والتفضيلات.
  • البقلاوة: تعد من أشهر وأهم الحلويات الشرقية التي تكثر أنواعها، فمنها البقلاوة بالحليب والفستق واللوز والبندق وغيرها من النكهات المختلفة، والتي تتميز بطعمها الغني العميق الذي يجمع بين الحلاوة السحرية والطعم المميز، كما أنها من الأنواع التي تحتاج إلى متخصصين لاعدادها بطريقة مثالية وهذا ما نوفره في عنتاب للحلويات الشرقية.

يوجد الكثير من أنواع الحلويات الشرقية بالصور ولكن لاشئ يضاهي الطعم المميز المقدم من البقلاوة والكنافة، كما أنهما من الأنواع التي تناسب عام 2023.

لذلك حرص متجرنا على توفير تشكيلة فريدة من ألذ أنواع الحلويات الشرقية بالصور ومن أهمها ما يلي:

كيفيرم

أنواع الحلويات الشرقية بالصور

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأشهى حلويات تركية فإن كيفيرم أو قاري البقلاوة هو الخيار المثالي لك، حيث الطعم الرائع والمميز الذي يمنحها طابع خاص وضعها في مقدمة الحلويات التي يفضل تناولها الكثير في مختلف أوقاتهم.

حيث تعتبر أجمل حلاوة تركية يمكن للإنسان أن يتذوقها، حيث تأخذه في عالم مليء بالنكهة الغنية، فهي عبارة عن طبقات رقيقة من العجين الذي تم حشوه بالعسل والسكر والمكسرات، وتتميز بطعمها الحلو الذي جعلها خيارًا مثاليًا لكل محبي الحلوى التركية اللذيذة.

مواصفات كيفيرم

تتمتع قاري البقلاوة بالعديد من المواصفات التي جعلتها من أشهر وأهم أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023 وذلك بسبب الطعم الفريد والنكهة المثالية ليكون من السهل تقديمها في العديد من المناسبات سواء الخاصة أو الاجتماعية مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الهامة.

كما تتميز بحجم قطعة كبير تجعلها تكفي استهلاك الشخص حتى يشعر بالشبع والامتلاء بسرعة منها، وقد حرصنا في عنتاب على توفيرها بأحجام مختلفة لتناسب مع جميع أحجام الأسرة.

نوع المنتج:  قاري بقلاوة

حجم المنتج: أحجام مختلفة

مميزات المنتج

  • تعد وسيلة مثالية للتهادي بين الأصدقاء والأقارب، فإلى جانب طعمها المميز واللذيذ يوجد تصميم العبوة اللافت للنظر.
  • كما تعد الطريقة المناسبة للتعبير عن حسن استقبال ضيوفك في أي وقت، بحيث توفر لك الكثير من الخطوات الواجب تنفيذها عند إستقبال الغرباء في منزلك.
  • بالإضافة إلى تفضيل ربة المنزل لها، حيث أغنتها عن الوقوف في المطبخ لساعات طويلة لإعداد الحلويات دون جدوى ولكن مع هذا المنتج يمكن توفير الكثير من الوقت والجهد والمال.
  • يمكن حفظها بطريقة سهلة ومضمونة من خلال وضعها في درجة حرارة الغرفة، بحيث تستمر لفترات طويلة دون أن تفسد.
  • كما يمكن تقديمها منفردة أو مع المشروبات الساخنة أو الفواكه.
  • جميع مكوناتها طبيعية مائة في المائة بدون أي إضافات صناعية.
  • تتوفر بأحجام تناسب الجميع، فهي متوفرة بحجم كيلو ونصف كيلو وربع كيلو، وجميعها بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

كنافة بالجبنةأنواع الحلويات الشرقية بالصور

هل تبحث عن حلوى شرقية شهية تأسر جميع حواسك، وتأخذك في رحلة ممتعة إلى عالم النكهات الفريدة والرائعة، إذا دعني أخبرك عن هذا المنتج، حيث الطعم العميق اللذيذ الذي لا يمكن أن تخلو منه أي مائدة عربية في العديد من المناسبات سواء الدينية أو الخاصة والإجتماعية.

فهي الخيار المثالي لكل أم ترغب في إطعام أطفالها بأفضل الحلويات وأغناها من حيث الفائدة الصحية والطعم اللذيذ.

مواصفات كنافة بالجبنة

تتمتع الكنافة بالجنبة بالعديد من المميزات، وهي ما جعلها من أهم أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023، حيث الطعم الشهي والنكهة الغنية المحشوة بالجبنة الغنية والعميقة.

كما حرص متجرنا بتوفيرها بالحجم الصغير والكبير ليناسب كافة أفراد أسرتك، ويسهل عليك تقطيعها بالحجم الذي ترغب فيه وتقديمها إلى ضيوفك أو أقاربك في أي وقت.

نوع المنتج: كنافة بالجبنة

حجم المنتج: صغير/ كبير

مميزات المنتج

  • تتميز برقة طبقاتها المحشية بالجبنة وهو ما أضاف إليها نكهة فريدة من نوعها، وجعلها وجبة خفيفة ومثالية لجميع أفراد أسرتك خاصةً الأطفال.
  • جميع مكوناتها طبيعية ولا تحتوي على أي مواد حافظة أو ألوان صناعية، وذلك لأننا نهتم بصحتك وصحة أحبابك.
  • مناسبة للإهداء في عدد كبير من المناسبات سواء الاجتماعية أو الخاصة.
  • كما أنها وسيلة لطيفة لوضعها أمام ضيوفك سواء مع غيرها من الحلويات الشرقية التي يوفرها متجرنا أيضًا أو منفردة.
  • كما يمكن تقديمها مع المشروبات الساخنة في أي وقت على مدار اليوم.
  • يتم تحضيرها على أيدي مجموعة من أمهر وأكفأ الشيفز لذلك فهي خيار مثالي لكل عشاق الحلويات الشرقية.
  • يمكن اعتبارها من أفضل أنواع الحلويات الشرقية بالصور 2023.
  • كما أن أحجامها متنوعة لتناسب كافة الأذواق والاستخدامات.
  • لا تحتاج إلى طرق خاصة لحفظها، حيث تدوم لفترات طويلة دون أن تفسد بمجرد وضعها في الثلاجة أو حفظها في مكان نظيف في درجة حرارة الغرفة.
  • جميع المكونات المستخدمة في الوصفة تم تحضيرها في مطابخنا على أيدي خبراء الحلويات لدينا.
  • تتوفر بسعر حصري ومميز لدى عنتاب للحلويات الشرقية فقط.

يعد التعرف على أنواع الحلويات الشرقية بالصور إذا كنت تبحث عن مكان موثوق لشراء أفضل وأشهى الحلويات بصورة طبيعية دون أي إضافات صناعية ضارة، فإن متجر عنتاب للحلويات الشرقية هو خيارك المثالي لذلك.

كما يمكنكم الاستفادة من الخصومات والتخفيضات الهائلة التي يقدمها على العديد من المنتجات التي يوفرها.

عنتاب

قد يهمك أيضًا:

أنواع البقلاوة بالصور

بقلاوة بالحليب الكويت

أشهر بقلاوة تركية