اكتشف احلي حلويات تركية بالكويت مع عنتاب

جدول المحتويات

البحث عن حلويات تركية بالكويت وشرائها عبر الإنترنت من الأمور التي قد تثير دهشة البعض، ذلك لأن الحلوى التركية الشهية تعتبر من أشهر أنواع الحلويات التي يحبها الجميع كبار وصغار بلا استثناء، لأن لها مواصفات خاصة بالمقادير وطريقة الإعداد تمنحها تفرداً وتميزاً عن أي أنواع أخرى، فإذا كنت تريد الاستمتاع بالمذاق التركي الرائع وأنت في بيتك، تسوق ألذ كنافة وبقلاوة تركية مع عنتاب الآن وعبر متجره الذي يضم أصناف كثيرة تمنحك طعمًا لذيذاً لا يمكن أن تنساه.

حلويات تركية بالكويت

يقدم المطبخ التركي الكثير من أنواع الحلويات التي تتمتع بمذاق خاص بها هي وحدها، وإليك أبرزها:

  • حلوى التري ليتشا: كيك هش غارق في الحليب ومغطى بطبقة من صوص التوت أو الكراميل، هل يوجد أشهى منها؟ يضاف إليها حليب البقر والماعز والغنم لتكون مغذية ومفيدة.
  • راحة الحلقوم: مذاق مختلف عن غيرها من الحلويات، تجدها لزجة ومطاطية ولينة جداً، يتم حشوها وتزيينها بالفستق والجوز واللوز، طعمها حلو بأطعمة متنوع بين الورد والليمون والبرتقال، ويتم تناولها مع القهوة التركي.
  • حلوى الكازان ديبي: بودرة الحليب بالكراميل الغني، مهلبية تركي مطبوخة بالنشا ذات قوام غليظ مزينة بأجود أنواع المكسرات مع القرفة الناعمة.
  • السوتلاش التركي: تمنحك هذه الحلوى المذاق الطيب والحلو الذي تبحث عنه، عبارة عن أرز مع الحليب والسكر مع الزبيب والقرفة والمكسرات.
  • حلوى ايرميك: تسمى أيضًا بحلوى السميد، حيث تصنع من السكر والسميد والزبد والحليب، ويتم تزيينها بالجوز والفستق والبندق.
  • بودنج الخبز التركي: أو القطايف بالقشدة التي تُحضر بقطايف الخبز مع القطر والقشدة، وتزين بالفراولة أو الكرز.
  • حلويات الحلقة: تأخذ شكل الحلقات وتسمى بالعوامة أو بلح الشام، تصنع من الطحين والبين والزبادي والقطر، وتزين بالمكسرات.
  • حلويات اللقيمات التركية: الزلابية أو لقمة القاضي، تصنع من العجين المكون من الماء والطحين، ويتم قليها في الزيت ثم يضاف إليها القطر والقرفة وتزين بالمكسرات المفرومة.
  • حلوى ريفاني: عبارة عن طبقة واحدة من الكعك الإسفنجي الناعم ذو اللون الأصفر والمضاف إليها مشروبات خفيفة.
  • حلويات شكر بارا: البسبوسة التركي، هي نوع مميز من الحلوى مُكونة من السميد والطحين والبيض والزبد والفانيلا، ويضاف إليها جوز الهند والمكسرات وقهوة التركي.
  • حلويات الكاتمير: نوع شهير ولذيذ من الحلوى التركي، عبارة عن رقائق مقرمشة مزينة بالقشدة والفستق، يتم طهيها في الفرن ويضاف إليها البوظة العربي.
  •  حلوى كشكول: من الحلويات الشهية تعود للعصر العثماني، تصنع من اللوز والسميد والكريمة مع البيض، يتم تزيينها بالمكسرات والفواكه.

احلى بقلاوة بالكويت

الحديث عن حلويات تركية بالكويت لا ينتهي، حيث يضاف للأنواع السابقة أصناف أخرى مميزة جداً، وأهمها البقلاوة التي تعتبر من أهم حلويات المطبخ التركي.

عبارة عن طبقات هشة ومقرمشة ذات حشوات غنية من المكسرات خاصة الفستق الأخضر الجذاب بلونه الزاهي، وهي تزين أي طبق حلويات ويحبها الجميع.

البقلاوة التركي يمكن أن يتم تصنيعها أيضًا من اللوز والجوز والبندق، ذات مذاق شرقي أصيل، ويتم تقديمها بنكهات كثيرة حسب الإضافات الخاصة بالمكونات، وتجدها بأجود الأنواع لدى عنتاب.

فستق باشا

هذا الصنف من أشهى أنواع حلويات تركية بالكويت ، فهو يتمتع بمذاق وطعم لذيذ وشهي خاصة لمن يريد تجربة نوع شرقي بمذاق فستق باشا الرائع.

تم تصنيع المنتج بمقادير طبيعية ذات جودة عالية، ويتميز بأنه خفيف ولذيذ، وغني بحشوة الفستق الأخضر.

طبق مغذي ومفيد لا يحتوي على أي ألوان صناعية أو مواد حافظة، يقدمه خبراء عنتاب طازج بأعلى جودة، احصل عليه الآن.

product

بقلاوة بالحليب بالكويت

أنواع كثيرة من حلويات تركية بالكويت تجدها مع عنتاب بمكونات غنية، خاصة هذا النوع المصنوع بمهارة وحب.

إذا كنت تحب الحلويات التي تجمع بين الكريمة والحليب والشيكولاتة، فإن هذا الصنف مصنوع لأجلك.

البقلاوة هذه المرة مقدمة بالحليب والكاكاو والحلاوة الكريمية، لتتناول أشهى رقائق مشبعة بالحليب كامل الدسم بحشوة الكاكاو الفاخر.

منتج مغذي وممبز ذو قوام ناعم ومذاق متوازن يشعرك بمزيج من السعادة الممزوجة بالرفاهية والاستمتاع.

جرب طعم السعادة مع عنتاب.

 

كيف تطلب أشهى حلويات تركية بالكويت وأنت في مكانك؟

يوفر لك عنتاب فرصة رائعة لتسوق الحلويات أون لاين عبر موقعه الرسمي من هنا.

حيث يتم الضغط على المنتج الذي تريده لتنتقل على الفور لصفحته التي تحتوي على وصف كامل للصنف ومكوناته ومميزاته، مع صورة يمكن تكبيرها لمشاهدته بدقة.

يعد ذلك يمكن اختيار الوزن المطلوب والضغط على أضف للسلة ليتم كتابة البيانات المطلوبة وانتقاء وسيلة الدفع المناسبة.

كما يمكن التواصل مع عنتاب عبر تطبيق “انستجرام” حيث يتضمن حسابه كافة الأصناف لتختار من بينها بسهولة.

 كنافة عنتاب

من ضمن أشهر الحلويات التي تجدها لدى عنتاب، مصنوعة من العجين والنشا والسمن مع إضافة الجبن والقطر والمكسرات.

وتعتبر الكنافة بالجبنة من أشهى الأصناف التركية التي يقدمها المتجر، ذات لون ذهبي شهي وجذاب.

يصنعها أكفأ الشيفات المتخصصين في تقديم الحلويات الشرقية، سوف يدهشك الجمع بين الكنافة المقرمشة اللذيذة وطعم الجبنة النابلسية الذي لا يقاوم.

فقط مع عنتاب سوف تستمتع بهذا المذاق الفريد من نوعه، ويمكن الحصول على المنتج بالشحن السريع.

product

تم عرض مجموعة من أشهى حلويات تركية بالكويت التي تجدها فقط لدى عنتاب، كل ما يقدم لديه مصنوع من مكونات طبيعية 100% بدون ألوان أو إضافات صناعية، مقادير ذات جودة عالية يستخدمها طُهاة على درجة كفاءة عالية لتقديم أصناف طازجة ولذيذة، فقط اختر الصنف وحدد الكمية واطلب ما تريد ليصل إليك حتى باب منزلك أو اطلب عبر الواتس آب.

عنتاب

قد يهمك أيضًا: